ابواب خشببيبان

بيبان خشب داخليه

بيبان خشب داخليه أبواب خشب داخلية فخمة مودرن داخلية وخارجية للغرف والشقق والمنازل العصرية والكلاسك باشكال وديكورات والوان مختلفة

تركيب بيبان خشب داخليه هو مصدر الامان الاكثر استخداماً وهو مصدر الخصوصية الاول في العالم
الجميع يحاول الحصول علي الخصوصية و ان يتوفر له الامان و الخصوصية بشكل مستمر بالاضافة الي الديكور
والتصاميم الجميله.

رفيق يصلك بأكثر من 350 محل متخصص بالنجارة والأبواب في أنحاء الإمارات

يمكنك مشاهده اعمال المحلات وتقييم العملاء، وفريق خدمة عملاء متواجد دائماً لخدمتكم

ابواب رفيق

ابواب اتصل بنا

بيبان خشب داخليه

وفي عالم ديكورات البيت من المعروف بأن المواد الأساسية التي تصنع منها الأبواب هي: الخشب بكافة أنواعه والحديد والألمنيوم والزجاج، ولكل واحدة من هذه المواد المستخدمة خصائص وميزات تختلف عن غيرها.

يقول أحد العاملين في مجال الأبواب خلدون أبو شقدم: يشترط في الأبواب أن تحقق أغراضا مهمة لصاحب البيت أهمها أن يعطي الباب للغرفة الخصوصية المطلوبة من خلال التحكم في المواد المستخدمة لتصنيعه بحيث يكون عازلاً للصوت، وإلى جانب أن يكون قوياً يتحمل الصدمات ومقاوماً للحرائق وعازلاً للحرارة، يجب أن يكون آمناً بالدرجة الأولى.

لم يعد تركيب بابين واحد مصنوع من الخشب والآخر مصنوع من الحديد للحماية معتمدا بكثرة، حيث استعاض المتخصصون عن ذلك بباب واحد يجمع بين القيمة الجمالية والحماية والأمان.

وتعتمد قوة الباب على المواد المصنعة منه أو التي تتخلله لذلك غالباً ما تكون أبواب المداخل الرئيسية والأبواب الخارجية قوية ومقاومة للرصاص خوفاً من تعرض البيت للسرقات، ويناسب الأبواب الخارجية بحسب أبو شقدم تلك المصنوعة من الخشب ممزوجة بالحديد، أو من الحديد وحده، وقد تكون مزيجاً من مادة الحديد والزجاج معاً، أو الحديد والألمنيوم، أو الألمنيوم والزجاج.

الوسوم

أحمد ابراهيم

متخصص في اعمال الديكور واهوى فن تصميم الأبواب واختيار الابواب المناسبة ليست كل الأبواب متشابهه لهذا أكتب عنها ليعرف كل مستخدم أنواع الابواب وديكورات الابواب.
إغلاق